CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

السبت، سبتمبر ٢٩، ٢٠٠٧

السقوط على الورق



من اكون؟؟
يقولون فتاة بلا قلب يشعر
متجمدة المشاعر
مسلوبة الاحاسيس
لا افقه فى الحس شيئا
ولا اعلم ما البالى وما النفيس
اخبرونى انى يوما قد اموت
تائهة عن معابدى
تنتشلنى صحراء صمت
فى تابوت مرصع بالقيود
نبؤنى ان قلبى لم يعد ينبض
بل يتحرك ... ثورة على الوجود
وانى سجن بداخل قضبان
مصلوبة الارادة
صمتى يحيطنى .. بهمهمات صوت
قالوا ... وقالوا...
واصدروا احكام
القت بى من اعلى سماء
لسفح مقبور
تكسرت ..
تحطمت ..
تبعثرت شظايا ملتهبة
تشع لهب وجمود
من انا ؟؟؟!!!!
انا من امسك قلمى فى الليالى الباردة
وحيدة باحساس ... وحيد
قد يغتالنى لسانى بكلمات
انثرها على الاوراق
بيت ....وراء ... بيت
امكث خلف السطور
مخنوقة فى جلستى
احمل على ثوبى بقايا دنيتى
وينهار دمعى ..
سكوت على سكوت
من انا ؟؟
... همس عبر خطأ فى دروب
لحن هائج
وممحاة زالت الم..
جسد حرف مجروح
انا .. لاشىء.. فوق اللاحدود
هواء يعلوه هواء مسكوب
قطرات ماء سالت على جدران الشطوط
انا......
نبض فى جسد
آآآآآآآآآه تعترض
سكون فى سكون
اعلن السقوط على الورق
*******
تحياتى
لحن اشتياق

0 التعليقات: