CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

السبت، سبتمبر ٢٩، ٢٠٠٧

أشباه الصــــــور


قلت احب..
فقذفنى تيار الالم
وعدت من بداية الطريق
اتهادى على قلب منكسر
ليتنى ما رايت بعين
غريق
غزل الامواج احبال امل
جئت اليك وعلى مشاعرى
كفن ماضى
وفى عينى اشعة
حنين ومقاليد النظر
كنت بين يدى يوما
فتهاوت بك
آلاف الاحاسيس
تعانق آلاف الحفر
ما علمت يوما ان الحب
ذنبا لا يغتفر
وما علمونى كيف تقع
النساء فى حب الرجل
ان كنت اعلنت على الملأ
اعتزالى
وقدمت استقالة لحياتى
فاعلم
ان الأرواح
ليست بأيدى البشر
وان ضاع عمرى معك
فقد اجد فى كل يوم
براعم عمر
استمع لأقوالى
ولا تتكبر
فما اخذنا من الجبال
سوى الجمود والخطر
ان كنت ترى فى دربى
الأهوال
وخفت تجتاز معى
اختبار الدهر
وان اغلقت عيناك قهرا
ورايت بين جفونك
نور مفتعل
فانت وحدك
.. من خسر
ان نظرت فى مرآتك
وزحفت على ملامحك
فروع ندم
او سقطت من عيناك
ثمار ألم
فتذكر انك من زرع
تذكر كلماتى
فى أخر لقاء
وحروفى المرتعشة
على اطراف السطر
مجدولة ببقايا دمع
قد فاح أنين عطر
ان كنت لا تسمع
او تفهم كلماتى
ان كنت ترى الحقائق
من ثقوب الابر
تكسرالمرايا
وتعيد نفس الاحكام
على اشباه الصور
فاتباهى بانى من هجر
واعلن على الملأ
انى جرحت
ذاك الرجل
سحبت من اجوائه النور
وبعثت فيها
اجساد الملل
جعلته ضحيتى
لأنه
يوما بى
ما شعر
***************
لحن اشتياق

0 التعليقات: