CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الاثنين، فبراير ٢٠، ٢٠٠٦

.::..ياليتك كنت فنان..::.


امام بحر هائج
مخضب بالوان الغسق
وليل يجرجر اثواب قمر
فى الظلام يختنق
تلاطمت قطرات المياه
.. بيضاء
تستغيث من الغرق
حين ودعتنى مصابيح
ظللت حجرات الكون
وزينت ارجاء الافق
كنت انا وحدى
.. على ضفاف الحزن
ذكرى
.. اشكو ضياع الطرق
كشمس تاتى فى الصباح
لترحل قتيلة غروب
سال دماؤه شفق
او اثر تاه عن تراثه
فصار كرحيق يحترق
اصبحت كعيون
.. تنام على وسائد شائكة
سوادها بقايا قلق
ورموشها مغبرة باتربة
من احبار الورق
* * *
* * *
بحثت عنك فى صفحات السماء
منذ سطوع الشمس وحتى غروب القمر
وسألت عنك
. مياه الموج
وعبير العواصف
وخضار الشجر
حفرت الرمال ابحث لك عن اثر
سقطت
.. وما وجدت
وما رأيت الا
.. وقت ضاع هدر
شاعرة انا .......
عندى الاحساس ملىء القلب والنظر
فلو كان ألمك يوما
فانى اشعره بطول العمر
ولو كان الفراق عندك سهل
فالفراق عندى شقاء دهر
كهواء بخل بنفسه على صدور البشر
او ظمآن يبكى بئر سراب
ومازال يصبر وينتظر
الحب عندى حرب
انا فيها المنتصر
درب طويل ......
اتركه لاسلك طريق حلم مختصر
فياليتك كنت شاعر
لتشعر
.................. الام البشر
* * *
* * *
كم تمنيت اكون فراشة هائمه
على زهر بستان
او هدية ثمينة
تقدمها لاجمل فستان
كم تمنيت اكون اميرة
لتخطفنى كأقوى الفرسان
وفى النهاية
علمت انى زهرة باهتة الالوان
اعيش فى كوكب مفقود
يدعى فيك النسيان
فلو ان الاحساس عقل
لقلت ان الفكر هو الحنان
ولو ان الحب قلب
فالشعر نبض الانسان
فياليتك كنت عاشق للقصائد
......... فنان
* * *
* * *
وحين تزحف الاجساد
على الاسرة نيام
ويموت فى الاجواء صدى الكلام
حين اجلس مع وحدتى
على وسائد الذكرى والاحلام
اجدك زائر عمرى
ودخيل على كل الايام
اجدك تنزف من كل جرح
تصرخ فيه الالام
فيصمت لسانى
وتنهار بصدرى الاحزان
وحين يصمت لسانى
لا اجد امامى سوى
الاوتار والفرشاة والاقلام
فياليتك كنت عازف او شاعر او رسام

********

ياليتك كنت فنان

0 التعليقات: